جامعة هارفارد في دبي

17. قد تكون المشكله ان المحال التجارية تغلق أبوابها مبكرا كما أن المواصلات لا تعمل لوقت متأخر ليلا. وتقول نجاة خلال رحلتي إلى إيطاليا لقد احببت جميع مدن إيطاليا خاصة فلورنسا، واتمنى زيارتها مرة أخرى لشهر كامل واعمل على اكتشاف مدن الجنوب الجميلة أيض...

August 15, 2021
  1. من هي نوف بنت عبدالله الراكان أول رئيسة للاتحاد السعودي للأمن السيبراني؟‎ – إرم نيوز‬‎
  2. من هي نوف الراكان رئيس الأمن السيبراني - المرسال
  3. “نوف الراكان”أول سيدة سعودية بمنصب رئيس تنفيذي لاتحاد الأمن السيبراني والبرمجة – SaudiToday

سيدة الأعمال الأكاديمية، نوف بنت عبدالله الراكان، رئيسة تنفيذية للاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، لتكون بذلك أول سيدة وأول سعودية تشغل هذا المنصب. — 🇸🇦faris fahad (@FarsF54) May 5, 2018 وكان العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، أصدر أمرا ملكيا، في الأول من شهر نوفمبر/تشرين الثاني، بإنشاء هيئة باسم (الهيئة الوطنية للأمن السيبراني)، ترتبط به شخصيا، والموافقة على تنظيمها، وتعيين وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان رئيسا لمجلس إدارتها. وفي أول تعليق لرئيس الهيئة الجديد رفع العبيان الشكر إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع بمناسبة صدور هذا الأمر. © AP Photo / Evan Agostini ولفت إلى أن مجلس إدارة الهيئة يضم كلا من: رئيس أمن الدولة، ورئيس الاستخبارات العامة، و نائب وزير الداخلية، ومساعد وزير الدفاع، مؤكداً أن ما حظي به مشروع إنشاء الهيئة من اهتمام من القيادة السعودية وصدور الإرادة الملكية الكريمة بارتباطها بالملك وجعلها الجهة المختصة في المملكة بالأمن السيبراني والمرجع الوطني في شؤونه بهدف تعزيز الأمن السيبراني للدولة حماية مصالحها الحيوية وأمنها الوطني والبنى التحتية الحساسة فيها.

من هي نوف بنت عبدالله الراكان أول رئيسة للاتحاد السعودي للأمن السيبراني؟‎ – إرم نيوز‬‎

  • من هي نوف الراكان أول رئيسة تنفيذية لاتحاد الأمن السيبراني؟ | مجلة الرجل
  • تصميم شعار بالفوتوشوب اون لاين
  • من هي نوف الراكان رئيس الأمن السيبراني - المرسال
  • التجاري وفا بنك sign in
  • اذان المغرب في المدينه المنوره
  • تردد قناة سودانية 24, التردد الجديد قناة Sudania 24 على النايل سات - الناس الإخباري

من هي نوف الراكان رئيس الأمن السيبراني - المرسال

#إرم_نيوز المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز عيّنت السعودية سيدة الأعمال الأكاديمية، نوف بنت عبدالله الراكان، رئيسة تنفيذية للاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، لتكون بذلك أول سيدة وأول سعودية تشغل هذا المنصب. وأعلن المستشار في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، وهو رئيس الاتحاد، مساء الجمعة، الراكان في منصبها الجديد بعد موافقة مجلس إدارة الاتحاد، واصفًا إياها بالقول: "الأخت نوف خبرة عملية وإدارية وكفاءة وطنية مميزة وإضافة نفخر بها". والراكان هي ابنة الشيخ الدكتور عبدالله الراكان وهو الابن الأكبر لأنور الراكان وهو من مشائخ قبيلة قحطان، وعمل عبدالله الراكان مدير شؤون المستشفيات في المملكة العربية السعودية. وتمتلك نوف الراكان سجلًا حافلًا في الدراسة والعمل يبدأ منذ تخرجها من برنامج جامعة جورج واشنطن - زمالة إدارة المشاريع، خريجة برنامج وندسور للقيادات الدولية الشابة في بريطانيا، بحسب ما نشرت صحيفة "مال" الاقتصادية السعودية التي تكتب فيها الراكان. وتملك الراكان خبرة تزيد على 14 عامًا في قطاع الأعمال وإدارة المشاريع، وهي مختصة بتطوير وبناء الشراكات وتمكين القيادات والكفاءات الوطنية الشابة، وسبق أن تم تكريمها أكثر من مرة في المملكة.

“نوف الراكان”أول سيدة سعودية بمنصب رئيس تنفيذي لاتحاد الأمن السيبراني والبرمجة – SaudiToday

مستشفى جامعة نورة

منذ فترة وجيزة تم الإعلان عن تعيين سيدة الأعمال الأكاديمية السيدة نوف بنت عبد الله الراكان ، رئيسة تنفيذية للاتحاد السعودي للأمن السيبراني و كذلك البرمجة و الدرونز ، و بذلك تعتبر هذه السيدة أولى السيدات شغلا لهذا المنصب الهام. نوف الراكان – السيدة نوف هي واحدة ممن أثاروا الحديث بالمملكة في الآونة الأخيرة ، حيث تحدث عنها الكثيرين من كبار رجال الدولة ، و من بينهم السيد سعود القحطاني مستشار الديوان الملكي السعودي و رئيس الاتحاد ، فقال عنها أنها كفاءة وطنية و خبرة إدارية و علمية ممتازة لابد من الفخر بها ، و هي ابنة الدكتور الشيخ عبد الله الراكان و حفيدة أنور الراكان من مشائخ قبيلة قحطان ، و قد عمل والدها مديرا لشؤون المستشفيات بالمملكة لفترة طويلة. – امتلكت نوف الراكان سجل دراسي مميز و حافل بالعديد من الانجازات الدراسية الحافلة ، و قد عملت بالفعل بمجرد أن تخرجت من جامعة جورج واشنطن ، هذا و قد تخرجت من برنامج وندسور للقيادات الدولية البريطانية الشابة ، كذلك حصلت على زمالة إدارة المشاريع ، كل هذا إلى جانب أنها تمكنت من الحصول على خبرة تعدت الأربعة عشر عام ، و ذلك في قطاعات الأعمال و إدارة المشروعات ، كما أنها تخصصت في تمكين القيادات و بناء و تطوير ال شركات ، و تعتبر من أهم القيادات الوطنية الشابة ، و قد تم تكريمها بالفعل في المملكة أكثر من مرة.

استخراج فيزا تركيا لليمنيين