جامعة هارفارد في دبي

17. قد تكون المشكله ان المحال التجارية تغلق أبوابها مبكرا كما أن المواصلات لا تعمل لوقت متأخر ليلا. وتقول نجاة خلال رحلتي إلى إيطاليا لقد احببت جميع مدن إيطاليا خاصة فلورنسا، واتمنى زيارتها مرة أخرى لشهر كامل واعمل على اكتشاف مدن الجنوب الجميلة أيض...

August 13, 2021
  1. جامعة الملك سعود دبلوم الموارد البشرية
  2. جامعة الملك سعود دبلوم عالي
  3. جامعه الملك سعود دبلوم عالي
  4. فتح باب القبول للدبلومات الجديدة في جامعة الملك سعود | الاخبارية
  5. جامعة الملك سعود دبلوم قانون

وسيتيح البرنامج للمتدرب ممارسة الإرشاد الفعلي لمشاريع حقيقية قائمة. مدة الدبلوم فصلان دراسيان تبدأ من السنة الدراسية المقبلة. التأمين الصحي ويهدف هذا البرنامج إلى تأهيل متخصصين في مجال التأمين الصحي. حيث يعد التوجه نحو هذا النوع من التأمين توجهاً عالمياً كما أن الحاجة له كمجال حديث في المملكة تعتبر حاجة كبيرة. ويسعى البرنامج إلى تخريج متخصص في التأمين بشكل عام وبالتأمين الصحي وأساليبه وأنواعه ومبادئه إضافة إلى تدريب المتدرب في بيئة عمل حقيقية لمدة فصل دراسي. ومدة البرنامج 5 فصول دراسية تبدأ من السنة الدراسية المقبلة. إدارة الموارد البشرية يعنى هذا الدبلوم بتأهيل كوادر وطنية في إدارة الموارد البشرية في منشآت القطاع الخاص مما يساعد على توجيه عملية الاستقطاب وزيادة نسبة توطين الوظائف في القطاع الخاص. إذ أن كفاءة المؤسسات ونجاحها يعتمد في المقام الأول على كفاءة العنصر البشري وذلك من خلال إيجاد أفضل العناصر البشرية والاحتفاظ بهم حتى تتمكن المؤسسة من ضبط الأداء وتحقيق الأهداف الإستراتيجية. وفي هذا البرنامج سوف يتم التركيز المكثف على تأهيل المتقدم من خريجي الجامعة على أساليب وتطبيقات إدارة الموارد البشرية, إضافة إلى التدريب التطبيقي في إحدى مؤسسات القطاع الخاص.

جامعة الملك سعود دبلوم الموارد البشرية

يتم اﻹشراف على محتوى الموقع من خلال المشرف الخاص بـ مركز التدريب وخدمة المجتمع هل تواجه أي مشاكل تقنية في هذه الصفحة؟

جامعة الملك سعود دبلوم عالي

جامعه الملك سعود دبلوم عالي

من جانبه قال الدكتور أحمد بن عبدالرحمن الشميمري عميد التطوير والمشرف على مركز ريادة الأعمال ان هذه الدبلومات سوف تكون متاحة للجنسين مجاناً وتقدم في الفترة المسائية، ويستهدف بعضها خريجي الثانوية العامة وبعضها الآخر يستهدف خريجي الجامعة مثل برنامجي إدارة الموارد البشرية وتأهيل مرشدي المنشآت الصغيرة. كما أن المتدرب سوف يحصل على مكافأة شهرية قدرها ألف ريال مقدمة من صندوق تنمية الموارد البشرية كما سوف تتميز بتدريب عملي في القطاع والجهات المتوافقة مع تخصص الدبلوم. وسوف تبدأ جميع هذه الدبلومات في بداية العام الدراسي المقبل 1430/1431ه وتحديداً في بداية الفصل الدراسي الأول 14 شوال 1430ه. وقد باشرت عمادة القبول والتسجيل في الجامعة بإعداد كافة الإجراءات لقبول المتقدمين وتسجيلهم. ونهيب بجميع الراغبين سرعة التواصل مع عمادة القبول والتسجيل على الرابط لمعرفة شروط الالتحاق بهذه البرامج وإجراءات االتسجيل وهذه الدبلومات هي: التسويق المباشر وهو برنامج يتطلبه سوق العمل ويهدف إلى تأهيل الشباب للعمل المباشر من خلال الانترنت وتطبيقات التجارة الإلكترونية وأساليب وفنون البيع من خلال البريد والتلفاز والقنوات التفاعلية والفضائية وقنوات الهاتف.

فتح باب القبول للدبلومات الجديدة في جامعة الملك سعود | الاخبارية

جامعة الملك سعود دبلوم تمريض

جامعة الملك سعود دبلوم قانون

  • جامعة الملك سعود دبلومات
  • دبلوم العلاقات العامة | مركز التدريب وخدمة المجتمع
  • جامعة الملك سعود دبلوم تربية بدنية
  • الدبلوم | عمادة شؤون القبول والتسجيل
  • جامعه الملك سعود دبلوم عالي
  1. برنامج الولاء stc
  2. حي الروابي الرياضية
  3. المدرسة العربية الدولية في اسطنبول
  4. الاستعلام عن معامله في وزاره العدل الاردن