جامعة هارفارد في دبي

17. قد تكون المشكله ان المحال التجارية تغلق أبوابها مبكرا كما أن المواصلات لا تعمل لوقت متأخر ليلا. وتقول نجاة خلال رحلتي إلى إيطاليا لقد احببت جميع مدن إيطاليا خاصة فلورنسا، واتمنى زيارتها مرة أخرى لشهر كامل واعمل على اكتشاف مدن الجنوب الجميلة أيض...

August 14, 2021
  1. جامعة الملك خالد الغياب
  2. نسبة الغياب في جامعة الملك خالد
  3. جامعة الملك خالد الغياب والحضور

الرؤية: التميز في رقابة الأداء والانضباط وضمان أدواته بما يحقق الارتقاء بمنسوبي الجامعة أمام الجهات الرقابية. الرسالة: إدارة المتابعة تعنى بالمحافظة على سلامة تطبيق الأنظمة الرقابية وضبط الأداء وكشف مواطن الخلل والقصور والبحث في الحلول. الأهداف: المشاركة مع جهات الاختصاص في تنمية وتقوية الرقابة الذاتية لدى موظفي وموظفات الجامعة. التأكد من سلامة تطبيق الإجراءات الإدارية وفق الأنظمة المقررة. تحديد مدى التزام وحدات الجامعة باللوائح والأنظمة والإجراءات المعتمدة. العمل على التعرف على سلبيات العمل ــ إن وجدت ــ واقتراح حلول مناسبة لها، وتنمية العمل الإيجابي. قياس مدى الانضباط بأوقات الدوام الرسمية. تفعيل المواد النظامية وتعزيز الدور الرقابي لحفظ حقوق الجامعة. مهام عمل إدارة المتابعة: مراقبة سير العمل في الجامعة للتأكد من مطابقته للأنظمة واللوائح والإجراءات المعتمدة نظاماً. القيام بالجولات التفتيشية لمختلف وحدات الجامعة العلمية والإدارية للوقوف على مواطن القصور الوظيفي أو التراخي في إنجاز الأعمال بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة في الجامعة. المشاركة في لجان التحقيق في مخالفات الموظفين والموظفات أو التحقيق في مواطن القصور في وحدات الجامعة.

جامعة الملك خالد الغياب

  1. جامعة الملك خالد التسجيل المباشر الغياب
  2. الحقوق و الواجبات – موقع مدرستي
  3. معهد تمويل الشركات يقدم 10 دورات مجانية في عدة مجالات مالية
  4. جامعة الملك خالد الغياب

نسبة الغياب في جامعة الملك خالد

جامعة الملك خالد نسبة الغياب

جامعة الملك خالد الغياب والحضور

Main navigation الجامعة القبول في الجامعة الأبحاث الكليات إعلان بشأن الاختبارات حرصًا على مصلحة أبنائنا الطلاب والطالبات، تعتمد جامعة الملك خالد وسائل التقييم التالية خلال فترة التحول إلى التعلم الإلكتروني الكامل: (اختبارات إلكترونية قصيرة، تسليم مقال، مشاركات بوربوينت، المشاركة في المنتديات للمقررات وغيرها)، عوضًا عن الاختبارات الاعتيادية، يؤديها الطالب بالتنسيق مع أستاذ المقرر وفق سياسات التعلم الإلكتروني بالجامعة، وفي حال استجد أمر فيما يخص إجراءات ومواعيد الاختبارات من الجهات ذات العلاقة فسوف يتم إعلان ذلك، والجامعة ترجو للجميع السلامة والتوفيق..

تساعد في التواصل المرئي والمسموع داخليًّا وخارجيًّا اعتمدت جامعة الملك خالد 5 خدمات إلكترونية تساعد في التواصل المرئي والمسموع داخليًّا وخارجيًّا باستخدام التحويلات الداخلية للموظفين وتسهيل عمل الفرق والعمل الجماعي وتنظيم العمل. جاء ذلك فور صدور القرار بتعليق حضور الموظفين والموظفات لمقرات العمل لمدة 16 يومًا، وذلك بإطلاق سريع لحزمة خدمات "معاكم"، حيث عملت الإدارة العامة لتقنية المعلومات بجامعة الملك خالد على إيجاد بدائل حضور منسوبي ومنسوبات الجامعة. وأوضح المشرف العام على الإدارة العامة لتقنية المعلومات بجامعة الملك خالد الدكتور محمد بن صالح الصقر أن الإدارة أصدرت أيضًا دليل المستخدم للعمل عن بعد ويحوي شرح ما تم إطلاقة لغرض العمل عن بعد وشرحًا للأنظمة والخدمات التي طورتها جامعة الملك خالد وتهدف لتسهيل العمل عن بعد مثل نظام "مباشر" الذي يتيح للموظفين وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والمراجعين وكل من لديه ملاحظة أو استفسار التواصل مع المسؤولين في الجامعة. وأضاف الدكتور الصقر أنه تم تفعيل نظام بلاغاتي لتقديم الدعم الفني ٢٤ / ٧ للجامعة والذي يمكّن موظفي الدعم من العمل من خلال المنزل، واحتوى الدليل على شرح لبرنامج "اجتماعي" الذي يمكّن أعضاء الاجتماع من إدارته عن طويق النظام الإلكتروني وبالتكامل مع خدمة "معاكم" التي تتيح التواصل المرئي، كما احتوى دليل العمل عن بعد على شرح لخدمات مشاركة الملفات التي تتيحها الجامعة، وفيما يخص الأنظمة الداخلية محدودة الوصول تم التنسيق بين الإدارة العامة لتقنية المعلومات وإدارة أمن المعلومات لتفعيل آلية آمنة لدعم العمل عن بعد في هذه الأنظمة.

  1. صوره للملك سعود
  2. ارقام لجان ابناونا في الخارج 2020
  3. كتب في الهندسة المدنية
  4. بدرية البشر زائرات الخميس
  5. شركة مرافق الكهرباء والمياه بالجبيل وينبع