جامعة هارفارد في دبي

17. قد تكون المشكله ان المحال التجارية تغلق أبوابها مبكرا كما أن المواصلات لا تعمل لوقت متأخر ليلا. وتقول نجاة خلال رحلتي إلى إيطاليا لقد احببت جميع مدن إيطاليا خاصة فلورنسا، واتمنى زيارتها مرة أخرى لشهر كامل واعمل على اكتشاف مدن الجنوب الجميلة أيض...

August 14, 2021
  1. كيا كرنفال 2018
  2. كيا كرنفال 2017 للبيع في جدة
  3. كيا كرنفال 2015 cpanel
  4. كيا كرنفال 2019

موتري السعودية نحن موقع حراج سيارات متخصص هدفه مساعدة المستخدمين في بيع وشراء وتمويل السيارات التي قد يرغبون في إقتنائها،... المزيد نحن موقع حراج سيارات متخصص هدفه مساعدة المستخدمين في بيع وشراء وتمويل السيارات التي قد يرغبون في إقتنائها، وذلك من خلال تزويد الموقع أولاً بأول بمواصفات وأسعار وصور السيارات المختلفة التي يمكن شرائها وكذلك عرض نظم التمويل المتاحة مع حاسبة للأقساط وإتاحة طرق تواصل مختلفة ومباشرة بين مستخدمي الموقع وبين بائعي السيارات سواء من المعارض أو من الأفراد وذلك دون أدنى تدخل من الموقع، حيث يمكن لأي مستخدم تسجيل بيانات سيارته الحالية تمهيداً لعرضها للبيع على الموقع مجاناً بدون أيّة رسوم. ونعمل كفريق موتري السعودية قدر المستطاع على دعم طريقة عرض سهلة للمعلومات وتوفير مراجعات فنية مفصلّة عن الموديلات الجديدة بإستمرار مع حرصنا على عدم إغفال الجانب التثقيفي لمالكي السيارات عن طريق إبراز آخر النصائح والأخبار في مجال السيارات والتي تساعد على إشباع نهمهم للمعلومات حول عالم السيارات وتحسين القيادة لجعل شوارع المملكة اكثر أماناً لذلك فنحن نأمل أن تجدوا سيارات أحلامكم التي تبحثون عنها هنا.

كيا كرنفال 2018

التالي ← هذا الاعلان محذوف،،، شاهد الإعلانات المشابهة في الاسفل!

هذا الاعلان محذوف،،، شاهد الإعلانات المشابهة في الاسفل!

كيا كرنفال 2017 للبيع في جدة

كيا كرنفال 2017

إمكانية التحكم في غلق وفتح الأبواب عن بعد. كافة أدوات التكنولوجيا الحديثة المتاحة في السيارات الحديثة. مكيف هواء يعمل بجودة عالية. قدرة عالية على التحمل والسير بثبات. تحكم في الصوت عبر عجلة القيادة. ليس هذا فقط، فهناك الكثير من المميزات الأكثر من رائعة والتي تحتوي عليها سيارة كيا الرائعة كرنفال 2017، ولا شك أن هذه السيارة تعد من أشهر سيارات كيا في العالم، ولكن لابد أن نوجه نظر حضراتكم أن هذه السيارة غير متوافرة في سوق السيارات المصرية، وذلك قد يرجع لارتفاع سعرها بصورة كبيرة على المستهلك المصري، ونذكر الآن لحضراتكم بعض عيوب السيارة. عيوب كيا كرنفال 2017 كبر حجم السيارة لا يجعلها تتناسب مع كافة الطرق والشوارع. سعر السيارة غير متناسب مع الجميع. قدرة السيارة على الاقتصاد في الطاقة قليلة ومحدودة. سعر السيارة كيا كرنفال 2017 يبلغ سعر السيارةكيا كرنفال 2017 للطراز 3. 3 A/T H/L 8 Seats مبلغ 1, 550, 000 جنيه مصري، بينما الطراز 3. 3 A/T H/L 11 Seats من السيارة ذاتها فإنه يبلغ 1, 650, 000 جنيه مصري، ويتغير سعر السيارة صعودا وهبوطا تبعا لتغير سعرها في المعارض المتنوعة، والآن إليكم بعض صور السيارة مع فيديو يوضح الكثير من إمكانياتها.

كيا كرنفال 2015 cpanel

كيا كرنفال 2019

Kia Carnival 2017 شاهد أيضاً مواصفات و سعر و مميزات و عيوب كيا بيكانتو 2017 اذا كنت تفكر فى شراء سياره كيا بيكانتو 2017، لكنك محتار فى قرار الشراء، او …

كيا كرنفال 2019

  1. كيا كرنفال 2014 edition
  2. كيا كرنفال 2017 للبيع في جدة
  3. ميناء الملك فهد الصناعي بالجبيل

إقرأ أقل

الرئيسية / كيا / مواصفات وسعر ومميزات وعيوب كيا كرنفال Kia Carnival 2017 يناير 26, 2018 كيا 2, 443 زيارة السيارة Kia Carnival 2017 هي أكثر من مجرد سيارة عائلية، حيث تتمتع كيا كرنفال 2017 بالكثير من المميزات ليس فقط على مستوى الحجم والمساحة الداخلية أو الخارجية، وإنما أيضا على مستوى الصناعة وجودتها، وتوفير وسائل الراحة سواء للسائق أو لكل من يستقل السيارة من أفراد أسرتك، وكذلك فإن السيارة مزودة بالكثير من أحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة علاوة على الوسائل الترفيهية ومساحات التخزين الواسعة، وغيرها الكثير من المميزات، ولذا فإن السيارة استطاعت أن تبهر العالم، وإليكم الآن بعض مواصفات السيارة وتقرير كامل عنها، مقدم عبر موقعكم AutoVx. مواصفات ومميزات Kia Carnival 2017 كيا كرنفال 2017 نستعرض الآن مع حضراتكم، متابعينا الكرام، أهم مواصفات ومميزات السيارة كيا كرنفال 2017 الأكثر من رائعة، والتي استطاعت أن تحصد الكثير من الجوائز العالمية في عالم السيارات؛ منها جائزة أفضل اختبار سلامة من معهد التأمين لسلامة الطرق السريعة IIHS، وقد تم إنتاج السيارة للمرة الأولى من قبل كيا الكورية في عام 1998، وكانت وقتها تعرف باسم سيدونا، ولم تكن تتاح سوى في بعض الأماكن في العالم فقط، بينما استطاعت في عام 2006 أن تغزو الكثير من دول العالم منها شمال أفريقيا ودول الخليج، فيما ظلت الشركة تعمل على تطوير السيارة منذ إنتاجها الأول وحتى الآن.

كيا كرنفال 2017 للبيع في جدة

نمط السيارة فان. سعة محرك السيارة 3470 سي سي. قوة المحرك 270/6400 حصان لكل لفة في الدقيقة. العزم الأقصى للسيارة 324/5200 نيوتن في المتر لكل لفة في الدقيقة. طول السيارة 5. 115 ناقل الحركة أوتوماتيكي. عدد مقاعد السيارة 8. ارتفاع السيارة عن الأرض 167. متوسط استهلاك الوقود 10. 9 لتر لكل 100 كم. سعة خزان الوقود 90 لتر. نوع الوقود الموصى به 92. إمكانية طي المقاعد الخلفية للسيارة. نوع الجر أمامي. سعة الشنطة الخلفية 365، مع احتوائها على إضاءة. عدد الناقلات 6 ناقلة، بينما عدد السليندرات 6 سليندر، وعدد الصبابات 24. خاصية الحقن الإلكتروني للوقود. أماكن تخزين في الأبواب الأمامية والخلفية. نظام الفرامل في السيارة ABS. خاصية التوزيع الإيكتروني للفرامل EBD. نظام تأمين ضد السرقة " إيموبليزر " نظام ذكي لركن السيارة. خاصية إطلاق صوت تنبيهي عند عدم إغلاق السيارة. جنوط رياضية، مقاس الجنط 18. فوانيس ضباب أمامية. مصابيح خلفية بإضاءة LED. تحكم في المصابيح الأمامية. شكل انسيابي رائع عالي الدقة والفخامة. واجهة ذات شكل جذاب وأكثر من رائع. كراسي كهربائية. زجاج كهربائي في الأمام والخلف، يمكن التحكم به عبر لمسة واحدة.