جامعة هارفارد في دبي

17. قد تكون المشكله ان المحال التجارية تغلق أبوابها مبكرا كما أن المواصلات لا تعمل لوقت متأخر ليلا. وتقول نجاة خلال رحلتي إلى إيطاليا لقد احببت جميع مدن إيطاليا خاصة فلورنسا، واتمنى زيارتها مرة أخرى لشهر كامل واعمل على اكتشاف مدن الجنوب الجميلة أيض...

August 13, 2021

ـ ينصح بعدم عمل عمليات التقليم أو جروح النخيل وذلك في خلال الفترة من فبراير حتى نوفمبر، ويجب أن يقتصر التقليم على إزالة الجريد الجاف وذلك إذا لم يتم تقليم النخل في السنوات السابقة. ـ يجب ألا يكون هناك تسميد نيتروجيني زائد، وخاصة للنخيل الذي يكون أقل من عشر سنوات، وكذلك الري الزائد. ـ استخدام طريقة الغمر بالمبيد وذلك في النخيل الصغير، وليس به جزع من عمر 3 لـ 4 سنوات، وأيضا في الاصابات القمية، وكذلك النخيل الذي يصعب فحصه، فيجب أن يكون مع الفاحص مسمار طوله 60 سم وسبعة لينة بسن مدبب وذلك لكي يتم وضعه في مكان الشق بالإصابة، فاذا تم وجود إفراز على السن فانه يدل على وجود إصابة، وذلك يكون بديل حتى لا يضيع الوقت، في التنظيف وكذلك نعرض النخيل لإصابة وضعف جذع النخل الذي يكون نتيجة عملية التنظيف. ـ يتم بين الفحصين عملية تبادل فحص القطاعات وذلك كل شهرين للتأكد من كفاءة ودقة الفحصين. ـ لا يكون الرش خارجي ولكن يكون بطريقة الغمر من أعلى إلى أسفل حيث يكون له أهمية في الإصابات الجديدة. ـ يجب أن تكون هناك عمليات وقائية مستمرة فهي تعمل على الحماية مع تخفيض الإصابة. ـ في المزارع الكبيرة يفضل فحص النخيل وذلك في المناطق ملاصقة لها للزراعة.

بوابة التعلم الالكتروني جامعة الامير سطام

البوابه الالكترونيه لجامعة الامير سطام

بوابة الالكترونية جامعة الامير سطام

YouTube جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز

آخر تحديث 26/11/2018 - 20:14 م وفاة امير الكويت الشيخ صباح الأحمد هو الخبر الذي قامت بعض المواقع الإخبارية بنشره مساء يوم الجمعة، حيث تم نشر هذا الخبر على مواقع الأخبار والذي أدي إلي إثارة البلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي ونشطاؤها، فبعد 'نتشار خبر وفَاة امير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت وصاحب السمو الملكي أدي إلي حيرة المواطنين الخبر الذي أدي إلي إثارة القلق وسط المواطنين الكويتيين مما أدي إلي مطالبة الشعب الكويتي بسرعة الكشق عن حقيقة وفاة امير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح امير الكويت. تشكيك الناس في حقيقة وفاة امير الكويت الشيخ صباح الاحمد حيث قام الكثير من الناس بالتشكيك في حقيقة وفاة الأمير صباح الأحمد امير الكويت وذلك بسبب أن حضرة الامير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قد إصتقبل يوم الأربعاء الماضي الموافق 19/4/2017 النائب الأول لرئيس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح والذي ايضاً وزير خاجرية جمهورية هنغاريا وذلك بقصر بيان، حيث أن هذا الأمر يعتبر مشكوك فيه وهو وفاة امير الكويت بسبب أن الامير صباح الأحمد كان يتمتع بصحة جيدة دليل على ذلك خلال لقائ الاخير مع نائب رئيس مجلس الوزراء.

  • البوابة الالكترونية جامعة الامير سطام
  • ابحث عن عمل في كندا
  • البوابه الالكترونيه لجامعة الامير سطام