جامعة هارفارد في دبي

17. قد تكون المشكله ان المحال التجارية تغلق أبوابها مبكرا كما أن المواصلات لا تعمل لوقت متأخر ليلا. وتقول نجاة خلال رحلتي إلى إيطاليا لقد احببت جميع مدن إيطاليا خاصة فلورنسا، واتمنى زيارتها مرة أخرى لشهر كامل واعمل على اكتشاف مدن الجنوب الجميلة أيض...

August 14, 2021

الأسئلة الشائعة عن موقع الهيئة ممارس بلس س: هل أحتاج الي انشاء حساب في موقع ممارس بلس لأستفيد من خدمات الهيئة ​إذا كنت ممارس جديد لم يسبق لك التصنيف أو التسجيل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية فيجب عليك إنشاء حساب جديد في ممارس بلس وهي البوابة الموحدة لجميع خدمات الممارس. يعد إنشاء الحساب خطوة بسيطة تحتاج فيها فقط إلى التعريف باسمك وبريدك الإلكتروني ثم إنشاء كلمة المرور. س: لدي حساب سابق في ممارس هل أحتاج الي انشاء حساب جديد ؟ ​​​ج: لا حاجة لإنشاء حساب جديد في حال كان لديك حساب سابق في ممارس، كل ما عليك هو الدخول على صفحة تسجيل الدخول ، ثم قم بإدخال اسم المستخدم/البريد الإلكتروني وكلمة المرور. في حال واجتهك مشكلة في تسجيل الدخول قم بالتواصل معنا عن طريق 920019393 أو عن طريق رفع ذكرة هنا​. ( الرجاء عدم محاولة إنشاء حساب جديد في حال لديك حساب سابق في ممارس) س: سبق لي التصنيف والتسجيل في موقع الهيئة للتخصصات الصحية, كيف يمكنني التسجيل علي نظام ممارس بلس في حال كنت مسجل أو مصنف في الهيئة وليس لديك حساب في نظام ممارس السابق، قم باتباع الخطوات التالية بناء على حالتك: أ‌- إذا كان لديك بريد الكتروني صحيح مسجل في أنظمة الهيئة، اتبع الخطوات التالية: الدخول على صفحة تسجيل الدخول من هنا (رابط تسجيل الدخول لممارس+).

اسئلة امتحانات الهيئة السعودية للتمريض

موقع التواصل مع الاجانب

جميع الحقوق محفوظة © 1440 هـ الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تمريض 2015

الضغط على نسيت كلمة المرور. إدخال بريدك الإلكتروني المسجل لدى الهيئة. سيصلك بريد الكتروني برابط استعادة كلمة المرور. قم بإدخال كلمة مرور جديدة في الرابط المرسل. ب‌- إذا لم يكن لديك بريد الكتروني مسجل في الهيئة: يمكنك التواصل معنا على الرقم الموحد 920019393​ أو عن طريق رفع تذكرة على تواصل من هنا. ​ ​ س: كيف يمكنني تغيير معلومات حسابي ؟ ​​ ج:عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور، ستتمكن بعدها من الوصول إلى تفاصيل حسابك وتغييرها مثل: (بريد الإلكتروني، رقم الجوال، كلمة المرور) س: نسيت كلمة المرور كيف يمكن استعادتها ؟ ​ج: لا مشكلة، كل ما عليك فعله هو الحصول على تذكير بكلمة مرور عن طريق اتباع الخطوات التالية: 1- الدخول على صفحة تسجيل الدخول في نظام ممارس بلس 2- الضغط على نسيت كلمة المرور 3- إدخال بريدك الإلكتروني المسجل لدى الهيئة 4- سيصلك بريد الكتروني برابط استعادة كلمة المرور. س: نسيت اسم المستخدم/ البريد الالكتروني, كيف يمكن استعادتهم ؟ ​​ج: في حال نسيت اسم المستخدم/البريد الالكتروني، يمكنك استعادته بواسطة رقم الجوال المسجل لدينا اضغط على "نسيت حسابي" في صفحة تسجيل الدخول في نظام ممارس بلس.

اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بكالوريوس تمريض

  1. اسعار فايبر stc - أسعار اليوم
  2. ارقام التواصل مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
  3. طريقة التواصل مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

موقع التواصل مع البنات

  1. خدمة سداد بنك البلاد
  2. سوق chrome الإلكتروني - التطبيقات
  3. افضل دخان في السعودية 2018