جامعة هارفارد في دبي

17. قد تكون المشكله ان المحال التجارية تغلق أبوابها مبكرا كما أن المواصلات لا تعمل لوقت متأخر ليلا. وتقول نجاة خلال رحلتي إلى إيطاليا لقد احببت جميع مدن إيطاليا خاصة فلورنسا، واتمنى زيارتها مرة أخرى لشهر كامل واعمل على اكتشاف مدن الجنوب الجميلة أيض...

August 14, 2021
  • فندق داخل
  • فندق الرحاب
  • اجهزة تحلية
فندق كتراكت

يتألف المكان من 10 قاعات اجتماعات بما في ذلك قاعة مناسبات ويوفر إطلالات خلابة على نهر النيل الساحر. السهم الأيمن الإقامة تمتزج التصاميم العصرية وإبداعات فن الآرت ديكو لتقدم أناقة راقية وذوق رفيع في أماكن الإقامة الفخمة بفنادقنا، وهو ما يظهر بوضوح في جميع أنحاء غرفنا وأجنحتنا الفاخرة البالغ عددها 542 غرفة وجناح. تتميز جميع غرفنا وأجنحتنا بالراحة الوافرة وتكتمل بإطلالات خلابة على المدينة الساحرة أو نهر النيل العظيم. يقع الفندق على ضفاف نهر النيل في وسط مدينة القاهرة، وأقرب مطار إليه هو مطار القاهرة الدولي (CAI) على بُعد 23, 5 كيلومترًا (14 ميلًا)، ويستغرق الوصول إليه حوالي 30 دقيقة بالسيارة. اتجاهات القيادة من المطار: اخرج من المطار واسلك كوبري 6 أكتوبر (على بُعد 10 دقائق من المطار). اخرج عند امتداد الزمالك وبولاق. حالما تنهي المنحدر، اتبع جهة النهر على يسارك لحوالي دقيقتين. سيصبح فيرمونت نايل سيتي على يمينك. يوفر الفندق إطلالات شاملة ساحرة على نهر النيل، والأهرامات في الأفق البعيد، ويقع في موقع ممتاز كجزء من مجمع نايل سيتي المرموق، الأمر الذي يجعله المكان المثالي للأعمال والمناسبات الاجتماعية.

فندق بيروت

الصفحة الرئيسية نايل سيتي، القاهرة على ضفاف نهر النيل العظيم تقع هذه المدينة الساحرة، "القاهرة" كمنبعٍ للثقافة ومركزٍ للتجارة المصرية. تمثل هذه المدينة بوتقة ينصهر فيها التاريخ مع الثقافة والتنوع، الأمر الذي يجعلها مثالية للأعمال والترفيه على حدٍ سواء. يقدم فندق فيرمونت نايل سيتي (Fairmont Nile City)، مثله في ذلك مثل المدينة ذاتها، سلسلةً مبهجة من التباينات، حيث يجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والتصميم الحديث من ناحية، والأطباق والنكهات المحلية من ناحيةٍ أخرى. مع مناظر بانورامية خلابة لنهر النيل، وإطلالة على الأهرامات في الأفق، يظل جمال القاهرة الطبيعي وتاريخها العريق أمام ناظريْك دائماً أينما أقمتَ في أماكن الإقامة الفخمة بفنادقنا. خلال إقامتك في وسط المدينة انطلق إلى مغامرات مطعمية في أفضل مطاعم المدينة، واستمتع بالهواء المنعش في مطعم بجوار حمام السباحة أعلى السطح، ودلّل نفسك في منتجع Willow Stream الصحي. يقع هذا الفندق الفاخر كجزء من مجمع نايل سيتي المرموق، ويتميز بموقعه الفريد كفندق مدينة مثالي لفعاليات الأعمال، ويتألف من مساحة ممتدة على 845 مترًا مربعًا (9100 قدم مربع) بالإضافة إلى 450 مترًا مربعًا (4800 قدم مربع) مساحة خارجية مخصّصة للاجتماعات والمؤتمرات.