جامعة هارفارد في دبي

17. قد تكون المشكله ان المحال التجارية تغلق أبوابها مبكرا كما أن المواصلات لا تعمل لوقت متأخر ليلا. وتقول نجاة خلال رحلتي إلى إيطاليا لقد احببت جميع مدن إيطاليا خاصة فلورنسا، واتمنى زيارتها مرة أخرى لشهر كامل واعمل على اكتشاف مدن الجنوب الجميلة أيض...

August 13, 2021
  1. طريقة استقدام زوجة مقيم
  2. طريقة استقدام زوجة
  3. طريقة استقدام الزوجة الكترونيا
  4. طريقة استقدام الزوجة 2019
  5. شروط استقدام الزوجة الى السعودية

والراجل اللي بيديكى الكارت بيقولك ارتاحي في اوضه رقم كذا.. بتروحى على الاوضه بتلاقى ستات.. تقعدى معاهم.. وكل شوية بيجي واحد ينادي 5 ارقام.. او مثلا يقولك من رقم 20 ل 25… بتروحوا على اوضه كده.. فيها 3 موظفين وكل موظف قدامه كمبيوتر وكاميرا.. المهم بترتاحي شويه برضو لغااية لما ينادي رقمك. بياخد منك ورقة النت والجواز وشويه كده وتلاقية بيقولك ارجعى ورا شويه بعد اذنك وبصى للكاميرا بيصورك زى البطاقه كده. المهم شويه وبعدين بيديكى ورقتين كده وبيقولك هتروحى على مستشفى كذا.. طبعا هما اللي بيحددولك المستشفى اللي بتعملي فيها الكشف.. المهم بتدخلى لوحدك في الريسبشن بتسلمى ورقة النت والورقتين اللي معاكى من جامكا والجواز.. و الرسوم 410. تقريبا المهم ويديكي وصل وبرضو حااافظى علييه ويديكي رقم وترتاحي شويه. لما يجي دورك حتلاقي موظف قاعد على كمبيوتر وكاميرا برضوياخد صوره برضو وياخد بصمة صوباعك. وبعدها بتبدأي فى الكشف الكامل نظر وصدر واشعات وحاجات كلها مش حتاخد منك اى وقت فى النهاية بتاخدى الجواز وتتاكدى ان المستشفى ختمت الجواز عادة بيتختم من اخر صفحة وتروحى بعد ها بيوم حتجيلك الرساله دى لقد تم قبول التاشيره في مركز خدمة التاشيرات المهم كده.

طريقة استقدام زوجة مقيم

طريقة استقدام الزوجة 2019

طريقة استقدام زوجة

من الضروري الحرص على مراعاة كافة الشروط السابق ذكرها، لأن في حالة حدوث أي خلل فإنه سيتم رفض طلب الاستقدام. لا يستطيع الأب أن يقوم بتنفيذ طلب الاستقدام لأبنائه الذي يزيد أعمارهم عن ثمانية عشر عاماً، كما يجب العلم أنه لا يجوز تقديم طلب الاستقدام إلا للأقارب من الدرجة الأولى مثل الوالدين أو الأبناء أو الزوجة فقط. شاهد أيضًا: شروط الزواج العرفي الحلال في القانون المصري بعد الانتهاء من موضوع شروط استقدام الزوجة إلى السعودية بالخطوات، نتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم، حيث قمنا بتوضيح شروط التقديم الإلكتروني وشروط التقديم الورقي، ننتظر تعليقاتكم واسئلتكم في أي وقت على موقعكم المفضل، وانتظرونا في مواضيع جديدة قادمة. موضوعات من نفس القسم:

طريقة استقدام الزوجة الكترونيا

شاهد أيضًا: شروط عدة المطلقة في الإسلام خطوات الاستقدام الإلكتروني في البداية يجب على الزوج أن يدخل على الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، ثم بعد ذلك يقوم بفتح موقع أبشر. تأتي بعد ذلك خطوة التسجيل في نظام أبشر إذا كنت من المستخدمين الجدد، أما إذا كنت قد قمت بالتسجيل فيما سبق فيجب أن تقوم بإدخال اسم المستخدم الخاص بك وكلمة السر فقط. يضغط الزوج الذي يطلب استقدام زوجته خانة الخدمات الإلكترونية وبعد ذلك يضغط على الزر الخاص بالإدارة العامة لشؤون الوافدين وبعد ذلك يختار الزوج الزر الخاص بخدمة استقدام عوائل المقيمين. يجد الزوج صفحة عنوانها خدمة إصدار تأشيرة الاستقدام، يجب مراعاة قراءة التعليمات بعناية، ثم بعد ذلك ستظهر معلومات وعدد من الإجراءات التي يجب تنفيذها قبل إرسال طلب الاستقدام ومنها ما يحتاج للتنفيذ بعد إرسال طلب الاستقدام، يقوم الزوج بالضغط على زر بعنوان تأشيرة استقدام جديدة. يطلب يعد ذلك من الزوج في الصفحة التالية بيانات عن الكفيل وبيانات عن مقدم الطلب، يجب أن يتم كتابة المعلومات صحيحة، ثم نضغط على زر بعنوان طلب إصدار تأشيرة استقدام يجد الزوج في الصفحة التالية مطلوب منه عدد من البيانات مثل، المؤهل وقيمة الراتب والتخصص الهام وسنة الحصول على المؤهلة، كما سيطلب إضافة بيانات الزوجة والتي تشمل الاسم والعمر والجنسية والديانة والعمر والفئة.

طريقة استقدام الزوجة 2019

طريقة استقدام الزوجة للسعودية 2018

شروط استقدام الزوجة الى السعودية

أقرت المملكة العربية السعودية بعدم إمكانية استقدام العامل الزراعي والسائق الخاص والعامل الصناعي والسائق الخاص بالشاحنات لزوجاتهم. يجب أن يكون هناك تطابق بين المهنة الموجودة في الإقامة وشهادة المؤهل، كما يجب أن يقوم الزوج بتوثيق شهادة المؤهل من عدة أماكن وهم السفارة السعودية من خلال الملحق الثقافي السعودي بالبلد الأصلي للشخص الذي يطلب الاستقدام. من الضروري توثيق شهادة المؤهل من القنصلية السعودية، بالإضافة إلى توثيقها من مكتب الخارجية في البلد الأصلي للشخص الطالب الاستقدام. تقوم المكاتب المتخصصة لإلحاق العمالة بالخارج والتي تتواجد في كثير من الدول بعمل تلك التوثيقات، حيث أن القنصلية التابعة للمملكة العربية السعودية لا تتعامل مع الأفراد بشكل مباشر بل من خلال تلك المكاتب، بعد الانتهاء من كافة التوثيقات السابقة، يتم توثيق تلك الأوراق من الخارجية السعودية. يجب أن تكون قسيمة الزواج الكترونية وتم التصديق عليها من القنصلية والخارجية. من ضمن الأوراق التي تقدم لطلب استقدام الزوجة هو صورة الإقامة للزوج والتي يجب أن تكون سارية، ستطلب الجهة المختصة أن تطلع على أصل الإقامة أيضاً. يقدم الزوج شهادة يتم ختمها من صاحب العمل موجود بها ما يتقاضاه الزوج من مال شهرياً، مع الحرص على توثيقها من الغرفة التجارية.

ق. معلومات إضافية لا بد أن يكون استقدام الزوجة والأبناء إلى البلاد وفق الشروط الآتية: أن يكون المقيم حاصلاً على رخصة إقامة للعمل سارية المفعول أن يقدم المقيم عقد الزواج مصدقًا من السلطات المختصة حسب أصول التصديق أن يكون للموظف لدى الجهات الحكومية وشبه الحكومية سكن عائلي من جهة عمله، أو يكون لديه علاوة سكن عائلية منصوص عليها في عقد العمل أن يكون تأكيد المهنة والراتب للموظفين بالجهات الحكومية وشبه الحكومية بخطاب رسمي. أن تكون مهنة الموظف في القطاع الخاص من المهن التخصصية والفنية (غير العمالية) وألا يقل راتبة عن عشرة آلاف ريال أو سبعة آلاف ريال مع سكن عائلي وأن يكون من المهن الفنية والتخصصية (غير العمالية) أن يكون إثبات الراتب لموظفي القطاع الخاص بموجب كشف حساب بنكي من أحد البنوك المعتمدة في الدولة لمدة لاتقل عن ستة أشهر، ويتم إثبات المهنة بموجب عقد عمل موثق وصورة من المؤهل لا بد من تعبئة الطلب طباعة باللغة العربية. يجب كتابة الأسماء والبيانات المطلوبة حسب ما هو مدون بجواز السفر. لا بد أن تكون رخصة الإقامة سارية المفعول للزوجة الأجنبية للمواطن الخليجي من بلده أو موافقة زواج موثقة من الجهات المختصة.

يظهر بعد ذلك بياناتك، كمقدم الطلب، وتظهر بيانات الكفيل، فعليك أن تتأكد من صحة هذه البيانات، ثم تضغط على زر طلب اصدار تأشيرة جديدة الموجود في أسفل الصفحة. تظهر صفحة جديدة، تملئ بها البيانات المطلوبة، مثل المؤهل، وقيمة الراتب، والتخصص العام، وتاريخ حصولك على المؤهل، وبيانات الإسم، والعمر، والديانة، والجنسية، ورقم جواز سفرك، ثم تقرأ بعد ذلك التعليمات، والشروط والأحكام في كل الأحوال، وتضغط على "إضافة تابع حديد"، وفي أسفل الصفحة تضغط على تقديم الطلب. تظهر صفحة تعرض لك كل البيانات، لتتأكد من صحتها، ثم تضغط على تأكيد. بعد ذلك تظهر صفحة يقول لك أنه تم تقديم الطلب، وسيتم مراجعته، وتكون الموافقة خلال 30 يوم. اقرأ أيضا: الاستعلام عن تذكرة طيران الخطوط السعودية طباعة تأشيرة الخروج والعودة طريقة استقدام سائق خاص الكترونيا رسوم الاستقدام الجديدة للوافدين شاهد أيضاً شروط صندوق التمويل العقارى 2020 وارقام الهاتف والعنوان شروط صندوق التمويل العقارى 2020 تضمنت جميع التفاصيل الخاصة بمبادرة التمويل العقاري، وجميع الشروط التي …

  1. شقق مفروشه للايجار في نيويورك
  2. طريقة استقدام الزوجة 2019
  3. طريقة استقدام زوجة مقيم